هولي لوياه .أجمل عارضة أزياء في العالم والاعلى أجراً

مواضيع مفضلة

مقترح لك

الخميس، 1 أبريل 2021

هولي لوياه .أجمل عارضة أزياء في العالم والاعلى أجراً

السيرة الذاتية لـ Holly Luyah' هولي لوياه


ولدت هولي لويا في 15 نوفمبر 1991 في بورتلاند بولاية أوريغون. أكملت مدرستها الثانوية في سالم بولاية أوريغون قبل أن تنتقل إلى فينيكس ، أريزونا. في وقت لاحق من عام 2012 ، انتقلت إلى لوس أنجليس ، كاليفورنيا ، في سن ال 19.

حاليًا ، تدير علامتها التجارية للأزياء المسماة Luyah by Holly Luyah التي تم إطلاقها في عام 2018. قبل أن تصبح محترفة ، تساعد Holly Luyah أختها في مجال تقديم الطعام.
عائلة هولي لويا وصديقها

بدأ النموذج المثير في نشر الصور على Instagram في عام 2016 وحقق ملايين المعجبين والمتابعين من جميع أنحاء العالم. ربما تكون عازبة لأنها لم تتحدث عن علاقتها أو صديقها أو تاريخ المواعدة.


ارتفاع هولي لوياه وقياسات الجسم

كونها عارضة أزياء ، حافظت هولي لويا على شكل مثالي للجسم إلى جانب قياس 36 بوصة من الثدي و 27 بوصة في الخصر و 40 بوصة في الوركين. وبالمثل ، يبلغ متوسط ​​ارتفاعها 5 أقدام و 6 بوصات أو 167 سم.

وبالمثل ، تزن هولي 65 كجم. لديها عين زرقاء غامقة جميلة وشعر أسود-بني ، مما يميز شخصيتها المثالية. كما أنها وقعت وشومًا على جسدها.
صافي الثروة ومصادر الدخل لـ Holly Luyah

لقد اكتسبت Holly Luyah بالفعل اسمًا وشهرة. وبالمثل ، فقد جمعت أيضًا مبلغًا ضخمًا من المال كنموذج يقدر صافي ثروتها بـ 275000 دولار. إلى جانب ذلك ، تقوم هولي أيضًا بالتقاط الصور والحملات الإعلانية والأنشطة الأخرى التي تحصل منها على مردود جيد.

Instagram هي خدمة شبكات اجتماعية مثالية للأشخاص ليصبحوا مشهورين. وبالمثل ، فإن العارضة Holly Luyah تقوم بجولات عبر الإنترنت ، وخاصة Instagram لجمالها.










https://fenongamela.blogspot.com/2021/04/instagram.html

قد يعجبك أيضا الجزء الثاني

العارضة الشهيرة هولي لوياه  لديها أكثر من مليوني متابع في ملفها الشخصي على 

 لن تصدق كم تتقاضى للاعلان على أنستجرام لمدة 24 ساعة

 

 شاهد هذه التجربة المذهلة على قناتنا عجائب حول العالم باليوتيوب

أعزائنا الكرام ندعوكم للاشتراك في
قناتنا عجائب حول العالم باليوتيوب

إرسال تعليق

الاكثر مشاهدة آخر أسبوع

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف